الاثنين 4 مارس 2024 | 02:30 م

إزاى هتنتحر وهي حافظة القرآن وبتصوم اتنين وخميس.. أقوال والدة طالبة العريش

شارك الان

في حادثة مأساوية، تعرضت الطالبة نيرة صلاح لأقسى أنواع الضغط النفسي، بعد تهديدها من قبل زميلين لها بنشر مراسلاتها والتشهير بها في الجامعة. تفاجأت والدتها بوفاتها داخل إحدى المستشفيات، مما أثار الشكوك حول وفاتها، ودفع بالنيابة العامة إلى احتجاز الزميلين للتحقيق.

في اللحظات الأخيرة لحياة طالبة العريش، قالت والدتها أن  نيرة كانت  صائمة قبل وفاتها وإعادتها تصوم 3 أيام بالاسبوع ، وختمت القران الكريم مع الشيخ .


واستكملت الأم تصريحاتها وقالت أن نيرة تعرضت لآلام شديدة بعد إفطارها داخل المدينة الجامعية، حيث نقلت إلى المستشفى وتوفيت هناك. وفي محادثاتها الأخيرة معها د، شكت من آلام في البطن قبل أن ينقطع الاتصال بشكل مأساوي.

زميلات نيرة قامن بالاتصال بوالدتها للإبلاغ عن العثور على حبوب "غلة" في حقيبتها، مما زاد من تعقيد الحالة. ورغم تحفظ والدتها عن الإعلام، قررت الحديث لتسليط الضوء على معاناة ابنتها وتحذير من تكرار الحادث مع الفتيات الأخريات.

وفي خطوة قانونية، قامت والدة نيرة بتقديم شكوى للنيابة العامة، مما أدى إلى احتجاز الزميلين للتحقيق. تأمل والدة الفقيدة في أن يؤدي هذا التحقيق إلى كشف الحقيقة وتحقيق العدالة لابنتها.